aren
aren

شركة تسويق في دبي | شركة توظيف دبي

تسويق الفيديو في عالم من الهواتف الذكية

لقد تغيرت وكالة التسويق الرقمي في دبي في السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية. هل أدركت أنه يتم نقل المزيد من محتوى الفيديو في غضون 30 يومًا أكثر مما أنتجته محطات التلفزيون الأمريكية الكبرى في 30 عامًا. يوتيوب وحده لديه أكثر من مليار عميل … أي ما يقرب من ربع الأفراد عبر الويب بالكامل! علاوة على ذلك ، يستخدم 87٪ من المعلنين عبر الإنترنت الفيديو.

حقائق حول إنتاج محتوى الفيديو الحديث

الجمهور يقرر القصة

مع وجود جهاز تلفزيون أو شاشة فيلم ، يكون الحشد شاهد عيان غير نشط. ليس لديهم أي سلطة على ما يتم عرضه لهم (بخلاف تغيير المحطة أو اختيار الفيلم) أو المسار الذي ستتخذه القصة. في الوقت الحالي ، لديهم تفضيلات ومشاركات وتغريدات. تقوم وكالة التسويق في دبي بالرسم بالفيديو الذي يعجبهم ، والنظر إلى الأشياء السابقة التي لا يحبونها ، يختار جمهورك في النهاية القصة التي ترويها.

هذا هو السبب في أن محتوى الفيديو “التقليدي” (بشكل أساسي الدعاية التلفزيونية المنقولة عبر الوسائط عبر الإنترنت أو Youtube) يفعل ذلك بشكل خطير. شركة دبي الإعلامية قامت حقًا بتلفيق الابتكار (DVR) للتأكد من أنه يمكنك تخطي العروض الترويجية على التلفزيون! ما الذي يجعلك تعتقد أنهم سيعطونك أكثر من 3 ثوانٍ من فرصة مشاهدة نفس الشيء بالضبط على هواتفهم؟ اتصل بنا call / whatsapp +962797673486 السيد محمد عدنان طوالبة رئيس المبيعات والتسويق الموجود في الأردن ، نحن 10 سنوات من الخبرة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وكالة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي

About the author

Consultant and director of marketing and digital marketing for more than 6 years

Pin It on Pinterest

Share This